حــلقــ.ـــات نــ.ـعـــ.ـــمــ.ــة الافـ.ــ.ــوكــ.ــــاتــ.ـــو

 

يعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14 على قنوات mbc مصر ومنصة شاهد الترفيهية، وهو من بطولة الفنانة مي عمر وأحمد زاهر وكمال أبو رية إلى جانب نخبة من نجوم الفن.

ويتزايد ترقب الجماهير لعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 11، نظرا لتطور الأحداث في حلقة أمس التي سيطر عليها التشويق والإثارة، ومنها تآمر صلاح مع مدحت صديقه لقتل نعمة.

ويرصد "الأسبوع" كافة التفاصيل حول مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14 والقنوات الناقلة.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة
14

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

بطولة الفنانة مي عمر، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامى مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر.

والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

شخصية مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو

تلعب الفنانة مي عمر، دور المحامية نعمة خلال أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، وهي محامية تتمتع بمستوى ذكاء مرتفع، وعلى الرغم من مهارتها في العمل إلا أنها تمتلك مكتب صغير عبارة عن ركن صغير في مقهى بحي شعبي، وتنفق نعمة على البيت من وراء أتعاب القضايا التي تترافع عنها.

القنوات الناقلة لمسلسل نعمة الأفوكاتو

يعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو على القنوات التالية:

قناة mbc مصر.

قناة mbc مصر 2، بإلإضافة إلى منصة شاهد.

مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو

يذاع مسلسل نعمة الأفوكاتو، على قناة mbc مصر في تمام الساعة 10، والإعادة في تمام الساعة 4 عصرًا على قناة mbc مصر 2

يلتقي ياسين الألفي بـ سارة زوجة صلاح، ويلفت انتباهها، وتقرر التعرف عليه، وفي نفس الوقت يخرج صلاح ليجد نعمة أمامه وتقول له: «فكرت في السؤال اللي سألتهولي وهو إيه اللي وصلني اني بعد ما كنت بحبك اكتر واحد في الدنيا أني عاوز أقتلك، ظلمتني ودست عليا وعمري ما عملت لك حاجة، من أجل من سارة؟، ويرد عليها بأنها نزوة، وترد عليه أن طمعه وغباءه هما السبب فيما وصلا إليه».

ويسألها صلاح: إنتي لسه بتحبيني؟، وترد عليه نعمة قائلة: «أيوة»، ويطلب منه فتح صفحة جديدة«.

مسلسل نعمة الأفوكاتو تريند

تبدأ أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو باحتفال نعمة بعيد ميلاد أكرم في الفيلا الخاصة بصلاح وسارة.

تذهب نعمة الأفوكاتو لتناول الإفطار مع ماجدة والدة محمد وشقيقتها منة، تنهار من البكاء بعد مشاهدتها لصور محمد على جدران غرقته.

تعلم سارة أن أحد الأشخاص قام بدفع الحساب لها في المطعم وتذهب له ويظهر أنه يكون ياسين الألفي وتسأله لماذا دفع حسابها ليخبرها الجرسون أن ياسين دفع الحساب للمطعم بأكمله ليس لها فقط ويقول ياسين للجرسون إن سارة من تحاسب لنفسها لتشعر سارة بالإحراج وتذهب.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

تذهب نعمة لمقابلة صلاح وتخبره أن ما أوصلهما لهذا هو غباءه وحبه للأموال وأنها لن تسامحه إلا عندما يعود صلاح القديم الفقير ليخبرها صلاح أنه سيفعل كل ما تريد من أجل أن تسامحه، يخبر صلاح سارة عن الحديث الذي قالته نعمة وأثناء هذا ترسل سارة لـ ياسين تخبره أنها تعتذر عن ما حدث في المطعم وتطلب منه رقمه.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

يجلب أكرم لـ نعمة مهندس صوت لتعطي نعمة له ورقة وتخبره أنها تريد المكتوب بالورقة بصوت سارة ليخبرها المهندس أنه يجب أن تجعلها تتحدث بما مكتوب، تذهب نعمة لـ سارة وتجعلها تقول أنها تزوجت من صلاح من أجل أموال القضية وأثناء هذا يسجل المهندس حديث سارة.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

ترسل نعمة من رقم مجهول لصلاح رسالة صوتية تتحدث من خلالها سارة وتقول أنها تزوجت منه فقط من أجل أموال الذي ربحها من قضية الوقف.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-