حـ.ــلقــ.ــات مسلسل حــ.ــق عــ.ـــ.ـــرب كــاملة بدون اعلانات

 


ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق الموسم الرمضاني المقبل 2024، والذي يضم مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية الثرية، بموضوعات مختلفة ما بين التاريخي والاجتماعي والشبابي والشعبي، ولعل من أبرزها مسلسل حق عرب من بطولة الفنان أحمد العوضي.

أبرز 10 معلومات عن مسلسل حق عرب، أبرز 10 معلومات عن مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، قبل انطلاق عرضه.

1- يعد مسلسل حق عرب البطولة المطلقة الأولى للفنان أحمد العوضي في الموسم الرمضاني، والذي يأتي بعد نجاحه الكبير في أولى بطولاته السينمائية من خلال فيلم الإسكندراني.

2- يواصل الفنان أحمد العوضي تميزه، من خلال وضع بصمته الخاصة في أعماله ويقدم للجمهور «لزمات» جديدة في مسلسل حق عرب من بينها وحدوا الواحد، تشكر منرحمش، والتي يقدمها من خلال شخصية «عرب السويركي».

3- تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار شعبي أكشن تشويقي، في رحلة الصراع بين الخير والشر، خلال 30 حلقة مليئة بالصراعات ويتخللها جوانب إنسانية.

أحداث مسلسل حق عرب

4- يقدم الفنان أحمد العوضي خلال أحداث مسلسل حق عرب عدد كبير من مشاهد الأكشن بنفسه، دون أن يستعين بدوبلير لتلك المشاهد، للحفاظ على الثقة بينه وبين جمهوره.

5- جرى تصوير عدة مشاهد من المسلسل في مناطق أثرية بالقاهرة القديمة، من بينها شارع المعز ومنطقة الجمالية.

6- يعرض مسلسل حق عرب على شاشة قناة ON، إلى جانب منصة Watch it.

7- تقدم الفنانة دينا فؤاد البطولة النسائية أمام الفنان أحمد العوضي، خلال الأحداث، في التعاون الرابع لهما بعد مسلسل الدالي، اللي مالوش كبير، والاختيار1.

8- مسلسل حق عرب من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، واللذان يتعاونان لأول مرة مع الفنان أحمد العوضي.

9- يضم المسلسل عددًا من الأبطال من بينهم الفنانة وفاء عامر، رياض الخولي، كارولين عزمي، وليد فواز.

10- حققت الأغنية الدعائية لمسلسل حق عرب 100 ألف مشاهدة، في أول 24 ساعة من طرحها، والتي روج لها الفنان أحمد العوضي قائلاً: «وحد الواحد طرش من مسلسل حق عرب».

أبرز المشاركين في مسلسل «حق عرب»

ويشارك أحمد العوضي في بطولة مسلسل «حق عرب» باقة كبيرة من النجوم، أبرزهم: دينا فؤاد، ورياض الخولى، ووفاء عامر، ووليد فواز، ودنيا المصرى، وكارولين عزمي، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، ووفاء مكي، وأحمد عبد الله، وميدو ماهر، والطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل حق عرب رمضان 2024

أحداث مسلسل حق عرب

ويطل الفنان أحمد العوضي، بإطلالة مختلفة في مسلسل حق عرب في رمضان 2024، حيث تدور أحداث المسلسل في حي الجمالية بالقاهرة.

ويبدأ المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، حول «عرب السويكري»، وهو شاب يعيش في حي الجمالية، ويتزوج من الفنانة دينا فؤاد، ويواجه الكثير من التحديات، التي تجعله يدخل في صراع، بين أبطال العمل.

مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي في إطار شعبي، حيث يتعرض خلالها الفنان أحمد العوضي، لبعض المواقف التي تغير مجرى حياته، خاصة بعد إنقاذه مالك المصنع (رياض الخولي) من حادث تكشفه الأحداث.

مسلسل حق عرب

مواعيد عرض مسلسل حق عرب

و تبدأ انطلاقة مسلسل «حق عرب» لـ أحمد العوضي بداية من 11 مارس، أول أيام شهر رمضان 2024، حصريا من خلال شاشة قنوات «ON» - و ON derama.. التردد 10864، بالإضافة إلى، عرضه عبر منصة «WATCH IT».

مسلسل حق عرب

مسلسلات رمضان 2024

مسلسل حق عرب للفنان أحمد العوضي يدخل خلال موسم رمضان 2024 في منافسة قوية، مع عدد كبير من الأعمال الدرامية التي تتنوع ما بين الكوميدي والتراجيدي والشعبي، وأبرزها، مسلسل الحشاشين، مسلسل سر إلهي، مسلسل محارب، مسلسل صدفة، مسلسل بقينا أتنين، مسلسل مسار إجباري، مسلسل جودر، مسلسل لحظة غضب، مسلسل مليحة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-