أحمد عماد حجار الاسطورة في عالم السوشال ميديا ... وكيل أعمال أهم المشاهير

أحمد عماد حجار الاسطورة في عالم السوشال ميديا ... وكيل أعمال أهم المشاهير

غادر سوريا بعد وفاة والده ليقيم في مصر، ومع تزايد أهمية مواقع السوشال ميديا ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة كالفيسبوك والانستغرام واليوتيوب والتيك توك وغيرها، أصبح المشاهير من فنانين وممثلين ومغنين ومطربين والناس عموماً يتنافسون فيما بينهم في الحصول على اهتمام الناس بحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن أين ما ذهبت تجد دائماً بصمة تخص أحمد عماد حجار على اكتر من صعيد. 


بدأ أحمد عماد حجار إدارة أعمال الفنانين فاستلهم فكرت إدارة أعمال أكثر من فنان مثل وكلاء لاعبين كرة القدم ، وبدأ العمل في ادارة اعمال المشاهير بعمر مبكر ، وازدادت خبرته في هذا المجال نظراً لخبرته السابقة بعالم الكمبيوتر والانترنت الذي اكتسبها من والده ، بدأ اول تعاون له مع اسماعيل تمر وحقق النجاح، لكن انفصل عنه بسبب رفض اسماعيل مشاركة إدارة اعماله مع فنان اخر.


يعتبر أحمد عماد حجار الأول عربياً في هذا المجال فهو منذ اكثر من 10 سنوات ، أحمد حجار اليوم يعمل في السوشال ميديا مديراً لأعمال فنانين وصفحات وقنوات وحسابات فنانين كثر منهم : الممثل السوري يامن الحجلي ومغنين الراب فولكينو ام سي ومودي العربي وغيرهم و الكاتب يسردولي والكوميدي عبادة خير الدين ، وانضم لفريق close shots وهو مجموعة من الأكاديميين في مجال النقد السينمائي والتلفزيوني ، ومشاهير كثر في عالم اليوتيوب و الانستغرام والفيسبوك، كما تتم استشارته من قبل الفنانين والمشاهير على صعيد حماية وانتاج وموسيقى وتصميم وتسويق إلكتروني.


ذكر أحمد عماد حجار أنه دائماَ ما يعاني المشاهير من سوء إدارة محتواهم على منصات التواصل الاجتماعي ويفتقدون الحنكة والخبرة في هذا المجال، فبدأوا بالبحث عن الشخص المناسب لإدارة صفحاتهم وحساباتهم على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي. 


ويعتبر احمد حجار هو اول شخص فتح باب مجال تحقيق الارباح لاصحاب قنوات اليوتيوب في سوريا في ذلك الوقت واوضح لهم الامور وسهل وشرح لهم طريقة تحقيق الارباح .


يؤدي أحمد حجارعمله بمصداقية وحرفية عالية، ولديه تجارب حقيقية مفيدة. وقد غاص في مجال إدارة الأعمال وأصبح يمتلك شبكة علاقات كبيرة بين الفنانين والممثلين والمشاهير وأصحاب الصفحات، وأصبح مرجع في كل ما يتعلق بعالم السوشال ميديا من ادارة وتسويق وحماية وكل ما يلزم من تصاميم ومونتاج وتقوية الحسابات ودعم فني على مدار الساعة.


يعد أحمد حجار أحد المؤثرين العرب في مواقع السوشال ميديا كالفيس بوك والانستغرام واليوتيوب والتيك توك والسبوتيفاي ومواقع أخرى، كما أنه أصبح مقصد المشاهير في الاستشارات التقنية التي قد تواجههم في هذا المجال. ويعتبر من الأوائل في مجال تحقيق الارباح لأصحاب المحتوى وقنوات اليوتيوب في سوريا.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-