قواعد تحقيق الأرباح فيس بوك يكتبها محمد مافيز

يمكن للصفحات استخدام محتواها لتحقيق الأرباح على فيسبوك. ومع ذلك، يتطلب القيام بذلك الامتثال لسياسات معينة. تنقسم معايير تحقيق الأرباح لدينا إلى 3 مجموعات من القواعد:

معايير المجتمع

هي قواعدنا التأسيسية ضد المحتوى غير الآمن الذي يتمثَّل في العنف التصويري والعُري والخطاب الذي يحضّ على الكراهية. وفي معظم الحالات، يجب أن يتَّبِع المحتوى الذي لا يهدف إلى تحقيق أرباح أيضًا هذه المجموعة من القواعد. تعرّف على المزيد عن معايير المجتمع لفيسبوك.

سياسات تحقيق الأرباح للشركاء

تنطبق هذه المعايير على مستوى الصفحة بصفة أساسية. وتتناول سلوك صفحتك برمتها. وتتضمن قواعد للمحتوى الذي تنشئه صفحتك، وكيفية مشاركة ذلك المحتوى، وكيفية استلام صفحتك للمدفوعات وإجراء عمليات الدفع على الإنترنت. تعرّف على المزيد عن معايير تحقيق الأرباح للشركاء.

سياسات تحقيق الأرباح من المحتوى

تنطبق هذه القواعد على مستوى المحتوى بصفة أساسية. وتتناول محتوى كل فيديو أو منشور تنشره صفحتك بشكل فردي. وتتضمن قواعد ضد المحتوى العنيف أو الجنسي أو الإجرامي أو التصويري أو المبتذَل. تعرّف على المزيد عن معايير تحقيق الأرباح من المحتوى.

الانتهاكات والطعون

يمكنك التحقق من قدرة صفحة محدَّدة أو فيديو محدد على تحقيق الأرباح في أي وقت في ستوديو منشئي المحتوى. وإذا كنت تعتقد أن أحد الفيديوهات أو إحدى الصفحات الخاصة بك قد تم تقييدها بشكل غير صحيح، يمكنك إرسال طعن مباشرةً إلى فريق المراجعات لدينا.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-