شوربة دجاج بالخضار مع Orzo و Oregano



لسبب ما ، أحب صنع الحساء في يوم ممطر. قد تعود هذه الممارسة إلى الطفولة لأن أمي كانت تصنع الحساء في كثير من الأحيان. كان حساء مانهاتن البطلينوس خاصتها جيدًا بشكل خاص. ما زلت أتذكر الوقت الذي قررت فيه صنع حساء الدجاج في قدر الضغط الجديد. لم تعتاد أمي على هذا الجهاز الجديد ، وللأسف ، أطلقت الصمام في وقت قريب جدًا.


ارتفع حساء الدجاج إلى السقف ، وهي حقيقة لم يدعها أبي تنساها أبدًا. أتذكر النظرة المشكوك فيها على وجهها عندما حدث هذا. إذا كنت أتذكر ، كان علينا استبدال بعض بلاط السقف.


شوربة الدجاج الخاصة بي ليست مصنوعة في قدر الضغط. أنا فقط أستخدم قدرًا كبيرًا بغطاء وجدته في متجر التخفيضات. تبدأ هذه الوصفة بمكونات الحساء الأساسية - البصل والكرفس والجزر. على الرغم من أنني نادرًا ما أطهو براعم Brussles ، إلا أن متجر البقالة كان لديه طعام خاص بها ، لذلك اشتريت القليل منها. تضيف هذه الخضار الخضراء التي تشبه الملفوف نكهة إضافية إلى الحساء.


للون ، أضيف علبة مكعبات الطماطم الخالية من الملح في العصير. للنكهة ، أضيف الثوم والأوريغانو. قد ترغب في إضافة بعض الريحان المجفف أيضًا.


على الرغم من أن الدجاج المتبقي هو أحد المكونات ، إلا أنه يمكن حذفه كنسخة نباتية من الوصفة. يمكن استبدال مرق الخضار بمرق الدجاج. أما بالنسبة للمعكرونة ، فإن أي واحدة صغيرة تفي بالغرض ، مثل الحلقات ، أو الأصداف ، أو قطع السباغيتي. قد تميل إلى إلقاء المعكرونة في الحساء دون قياس ، هذه ليست فكرة جيدة. بدلا من الحساء ، سوف ينتهي بك الأمر مع stroup ، تقاطع بين الحساء والحساء.


ضع في اعتبارك أن المعكرونة تستمر في امتصاص الرطوبة في الثلاجة ، لذلك قد تضطر إلى إضافة بعض الماء عند إعادة تسخين الحساء. شوربة الدجاج والخضار مع Orzo و Oregano هي وجبة في وعاء. قدمها مع البسكويت المفضل لديك ، أو اللفائف الصلبة ، أو الخبز الفرنسي ، أو الخبز المسطح.


مكونات


1 ملعقة طعام زيت زيتون


1 بصلة متوسطة الحجم مفرومة


1/2 كوب كرفس مفروم


1 كوب جزر صغير


2 كوب براعم بروسل ، مقطعة إلى أنصاف


1 كرتون (32 أونصة) مرق دجاج خالي من الملح (أو مرق نباتي)


1 علبة (14.5 أونصة) طماطم مقطعة في العصير


1 علبة (14.5 أونصة) ماء


2 مكعبات مرقة دجاج


1/2 كوب لسان العصفور (معكرونة على شكل أرز)


1 ملعقة صغيرة اوريجانو مجفف


1 ملعقة صغيرة بودرة ثوم


الملح والفلفل حسب الذوق


طريقة


يُسكب زيت الزيتون في قدر الحساء. يُضاف البصل ويُطهى حتى يصبح نصف شفاف ، حوالي خمس دقائق. أضف الكرفس والجزر والبراعم. طهي خمس دقائق أكثر. أضيفي جميع المكونات المتبقية ، غطيها واتركيها حتى الغليان. خففي الحرارة واتركيها على نار هادئة لمدة 20 دقيقة أو حتى تنضج الخضار. تُزين بجبنة البارميزان المبشورة إذا رغبت في ذلك. يصنع 8 حصص.

 aiman elshaboury
بواسطة : aiman elshaboury
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-