شوربة البطاطس والكراث - من المحتمل أن يعود تاريخ الكراث إلى بلاد ما بين النهرين ومصر القديمة




بقلم لوري آن جيرمون 


وصفة شوربة البطاطس والكراث - يمكن الاستمتاع بها ساخنة أو باردة ، على الرغم من تحسينها بشكل أفضل بتقديمها ساخنة مع الجبن المذاب فوقها!


اكتشف أو ميز الكراث في متجر البقالة القريب ، أو سوق المزارعين المحليين الكراث (نبات البوروم الذي يحتوي على بصلة بيضاء نحيلة كبيرة وأوراق خضراء داكنة متداخلة) ، مثل البصل الويلزي ، يشكل فقط أسطوانيًا ، بدلاً من لمبة مستديرة . استمتِع بتناول خضروات أخرى متعلقة بالبصل الحالي.


هل كان لديك كمية وفيرة من البطاطس في متناول اليد ، وفي حيرة من أمرك لأفكار مبتكرة لابتكارها لصنع طبق جديد مختلف وممتع؟ أعلم أن الكراث ليس أول خضار يتبادر إلى الذهن ؛ على الرغم من ذلك ، يرجى العلم أن الكراث عند إضافته مع الخضار والتوابل الأخرى يمكن أن يجعل حساءًا سلسًا وسهل الهضم عند طهيه ونكهته بشكل صحيح.


الكراث من الخضروات غير المألوفة. لا يتم شراؤها أو استخدامها بانتظام للطهي اليومي في أمريكا.


من المحتمل أن يعود تاريخ الكراث إلى بلاد ما بين النهرين ومصر القديمة.


يشاع أن الإمبراطور المصري نيرون أكل الكراث - كان يعتقد أنه من خلال تناول الكراث في كثير من الأحيان ، يمكنه تحسين جودة صوته. ليس من الواضح حقًا أي جزء من صوته يريد تحسينه ، على الرغم من أن تحسين الصوت هو ما سعى إليه ، لا أقل.


إليك وصفة بسيطة ولذيذة لإدراج الكرات في حساء البطاطس ، مع قشطة وتوابل مضافة - إضافة قوية ومختلفة لمكونات الشوربة كل يوم.


المكونات المقترحة

ساق كبير من الكراث. تنظف وتفرم وتتخلص من معظم الأجزاء الخضراء الداكنة المريرة والتي تكون أقل طعمًا وأكثر مرارة ، وكذلك تقطيع الجذور والأجزاء التي جاءت مباشرة من الأرض.

ملح البحر ---- 4 ملاعق صغيرة من

الفلفل الأبيض - 2 ملاعق صغيرة

1/2 ملعقة صغيرة من جوزة الطيب المطحون

ثلاثة أكواب من مرق اللحم البقري أو الدجاج أو الخضار قليل الصوديوم أو المرق من

1 إلى 1/2 كوب كريمة ثقيلة أو كريمة غير مشتقة من الألبان. الاختيار ، حسب الرغبة - * حليب اللوز أو حليب جوز الهند هي أيضًا بدائل رائعة للحليب أو منتجات القشدة.

1/2 كوب جبنة بارميزان ؛ أو جبنة موزاريلا - تُضاف في النهاية وتُرش ، بشكل ضئيل في الكوب أو وعاء الحساء الذي

تقدمه بشكل فردي ، من 3 إلى 4 بطاطس IDAHO النشوية

قطعتان من الكرفس ، أضف الأوراق أيضًا ، مليئة بمضادات الأكسدة القوية ومليئة بالنكهة عند طهيها في العصيدة أو المرق أو الحساء أو اليخنة.


يبدأ:


ابدأ بقلي التسريبات المقطعة والكرفس. يتبل بملح البحر والفلفل الأبيض ونتركه يرتاح.


في قدر آخر أو قدر ضغط آخر ، لتوفير الوقت ، أضيفي المرق والمزيد من ملح البحر وشرائح البطاطس متوسطة الحجم ، وقطعيها إلى شرائح مستديرة لوقت طهي أقل. أضف جميع المكونات واتركها حتى الغليان. اتركه ينضج لمدة 20 دقيقة إضافية ، لا تطبخ البطاطس أكثر من اللازم.


عند طهي خليط البطاطا والكراث والكرفس في الخلاط الكهربائي عند مزجها حتى تصبح قوام الحساء متناسقًا ، تُعاد إلى مقلاة المرق وتُضاف الكريمة الثقيلة ؛ الطبخ على نار متوسطة منخفضة.


تبل بالملح الإضافي وجوزة الطيب المطحونة بإضافة ملعقة صغيرة من الكمون المدخن.


قدميها مغطاة بجبنة البارميزان أو أي جبنة غنية مبشورة من اختيارك ووزعي فوقها رقائق البقدونس الجافة للون! قدميها مع بسكويت المحار أو شرائح الخبز


يشكل الكراث (البوروم) ، مثل البصل الويلزي ، أسطوانيًا فقط بدلاً من البصلة المستديرة. أما ورق الكراث فهو مفلطح وصلب ، بينما ورقة البصل أسطوانية وجوفاء.


تمت زراعة الكراث منذ 3000 قبل الميلاد على الأقل ، وهي موطنها الأصلي في المنطقة الواسعة الممتدة من إسرائيل إلى الهند.


أنا أستمتع بالتعلم منك ومن الآخرين الذين يقدمون لي المعرفة باستمرار!


كاتب مستقل لمقالات ملهمة ، ومتحدث تحفيزي وكاتب شعري وإعلاني وغير ذلك! أنت تختار الموضوع وسأكتبه لك بشاعرية. يمكنك الوصول إلي عبر البريد الأمريكي في أورلاندو بولاية فلوريدا. الكتابة هي رغبة قلبي في تعليم القراء أو مشاركتهم أو تعلمهم أو تحفيزهم أو إشراكهم في نغمة أصلية أو شعرية أو غريبة الأطوار أو إعلامية ، فأنت تختار الانضباط ، وسأكتبها أو أقفها أو أروج لها من أجلك! إذا كنت تستمتع بكتابتي ومقالاتي ، يرجى متابعي على موقع الويب الخاص بي أو على Twitter.

 aiman elshaboury
بواسطة : aiman elshaboury
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-