تركيا الخالية من الدهن - شوربة الخضار مع الأعشاب الإيطالية والأورزو: وجبة طباخ بطيء



عندما أقود عربتي عبر قسم اللحوم ، غالبًا ما أرى ديك رومي مطحون. تحتوي المجلات وكتب الطبخ على الكثير من وصفات الدجاج المفروم ، ولكن القليل منها للديك الرومي المطحون. قلت لنفسي "ربما يجب أن أجربها" ، وألقيت بحزمة في عربتي.


عندما وصلت إلى المنزل جمدت اللحم. بعد أسابيع ، لاحظت وجود صقيع على العبوة. قررت استخدام اللحم قبل أن يتطور حرق الفريزر. ماذا يمكنني أن أفعل؟ على الرغم من أن لدي وصفة لكرات اللحم الشرقية ووصفة غير عادية لرغيف اللحم ، إلا أنني لم أرغب في صنعها. كانت درجة الحرارة 20 درجة بالخارج ، وكانت الرياح لاذعة ، وشعرت وكأنني حساء. جهود اليوم ستكون تجربة طهوية.


بعد ساعات قليلة كنت أتناول حساءًا صحيًا ولذيذًا. لقد وجدت بيانات غذائية للديك الرومي المطحون على موقع Jennie-O. اللحوم مليئة بالبروتين وتحتوي على فيتامين أ والحديد والكالسيوم. يبلغ محتوى الدهون لكل وجبة 8.0 جرام والكوليسترول 80 ملليجرام - أقل من 96 ملليجرام لكل وجبة في الدجاج المفروم.


أعتقد أن هذا منتج مناسب وقابل للتكيف. لا يتطلب اللحم المفروم أي تقطيع أو تقطيع وينقع في المرق بالنكهة. لست مضطرًا إلى اتباع هذه الوصفة تمامًا وقد تضيف الفاصوليا الخضراء أو الذرة أو السبانخ إلى حساءك. فقط تأكد من استخدام عدة ألوان من الخضار. يسعدني مشاركة هذه الوصفة معك.


مكونات


عبوة 1.2 رطل من لحم الديك الرومي المطحون قليل الدهن

10 3/4 أونصة علبة كريمة شوربة الدجاج

4 علب شوربة ماء

1 مكعب سبائك دجاج أو علبة واحدة من السبائك الدجاج الخالية من الملح

1 ضلع كرفس مفروم

6 أونصات (نصف كيس) مغسول مسبقًا جزر صغير

1 كوب بازلاء مجمدة

1 كوسة صغيرة مفرومة

1 طماطم روما كبيرة مفرومة

1 فص ثوم مفروم (أكثر إذا كنت تحب الثوم)

1 ملعقة صغيرة مزيج أعشاب إيطالية

1 ملعقة صغيرة ملح (يمكن حذفها)

1/3 كوب أرز (أرز- المعكرونة على شكل)


طريقة


قم بتغطية قاع المقلاة برذاذ الخبز. يُفتت الديك الرومي في مقلاة ويُطهى على نار متوسطة حتى يصبح معتمًا. ضع كيس الطهي البطيء في وعاء الطهي. انقل الديك الرومي إلى طباخ بطيء وأضف جميع المكونات المتبقية ، باستثناء العصفور. غطيها واتركيها منخفضة واطبخي الحساء لمدة ثلاث ساعات. أضف لسان العصفور إلى الحساء واخلطه مع ملعقة مطاطية. قم بتحويل الإعداد إلى مرتفع ، وقم بتغطية ، وطهي الحساء لمدة ساعة أخرى. قدميها على الفور مع البسكويت المالح أو البسكويت الصلب. يصنع 6-8 حصص.

 aiman elshaboury
بواسطة : aiman elshaboury
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-