وصفات الحساء الباردة اللذيذة التي ستغير لعبة الحساء الخاصة بك



عندما تسمع كلمة "حساء" ، تفكر في وجبة دافئة لذيذة. لكن هل تعلم أن بعض الناس يستمتعون بحساءهم البارد؟ إنها بداية لذيذة ومنعشة لوجبة غداء أو عشاء دافئة ، وهو أمر لا بد منه بالتأكيد.


اطبخ وصفات الحساء البارد هذه لمعرفة ما يلي:


شوربة الليمون والأفوكادو بالأعشاب


ماذا تحتاج:


2 حبة أفوكادو ناضجة مقشرة ومقطعة ومقطعة

1 ليمون ، معصور ومبشر

1 كوب مرق نباتي قليل الصوديوم

1 كوب حليب جوز الهند

1 ملعقة كبيرة ليمون ريحان مفروم

1 ملعقة كبيرة خل نبيذ أبيض

2 ملاعق صغيرة من الكراث المفروم

1 1/2 ملعقة صغيرة ملح كوشير

اخلطي الأفوكادو وعصير الليمون وقشر الليمون ومرق الخضار وحليب جوز الهند والليمون والريحان وخل النبيذ الأبيض والكراث وملح الكوشر في الخلاط أو معالج الطعام. اهرس حتى يصبح المزيج ناعمًا. ينقل الخليط إلى وعاء زجاجي ، يغطى ويبرد لمدة ساعتين إلى ليلة كاملة. أضف المزيد من عصير الليمون أو الملح إذا لزم الأمر.

صيف متنوع


ماذا تحتاج:


1/2 كيلو طماطم صغيرة مشكلة نصف

8 حبات طماطم كبيرة ، مقطعة إلى 8 أسافين ، مهروسة

2 حبات طماطم كبيرة ، مقطعة إلى أنصاف ومنزوعة البذور

2 حبة كوسة صغيرة ، مقطعة إلى شرائح رقيقة

1/2 شمام مقطع إلى قطع 1/2 بوصة

1/2 خيار إنجليزي مقطع إلى مكعبات

1 كوب توت نصفي

2 ملاعق كبيرة زيت زيتون بكر ممتاز

1 ملعقة صغيرة أوراق زعتر طازجة

3/4 ملعقة صغيرة ملح البحر ، مقسمة

1/4 ملعقة صغيرة سكر

القماش القطني

ضعي طبقتين من الشاش في مصفاة وضعيهما فوق وعاء كبير. يُسكب معجون الطماطم فوق القماش القطني ، وربط أطراف القماش القطني ويُبرد طوال الليل. عندما تصبح جاهزًا ، استخرج السائل المتبقي من الشاش بالضغط برفق باستخدام ملعقة (يجب أن ينتج حوالي 4 أكواب). غطيها وضعيها في الثلاجة. في هذه الأثناء ، ضعي أنصاف طماطم كبيرة ، مقطعة إلى أعلى على صينية خبز مبطنة بورق الألمنيوم. ادهنيها بملعقة كبيرة زيت زيتون ورشي عليها ربع ملعقة صغيرة ملح البحر وربع ملعقة صغيرة سكر. تُخبز في فرن مُسخَّن مسبقًا (250 درجة) لمدة ساعتين. عندما تصبح جاهزًا ، ضع نصف حبة طماطم محمصة في 4 أوعية شوربة. يقسم الاسكواش والخيار والشمام والطماطم المتنوعة والتوت والزعتر. يتبل بربع ملعقة صغيرة من ملح البحر. يُضاف ملح البحر المتبقي إلى ماء الطماطم المبرد ويُسكب فوق المكونات الطازجة. يرش زيت الزيتون المتبقي على الأوعية ويقدم على الفور.

إذا كنت تريد مقبلات منعشة أو وجبة خفيفة مرضية أو وجبة خفيفة بسيطة ، فالحساء هو الطريق المناسب. جرب شيئًا مختلفًا هذه المرة واذهب إلى النوع المثلج وستفاجأ! إنهم يتمتعون بصحة جيدة أيضًا! جرب هذه الوصفات اللذيذة للشوربة الباردة الآن!


Adrian T. Cheng هو مدون طعام وخبير في الشواء. من خلال سنوات من الخبرة في الشواء ، ومراجعة أدوات الشواء المختلفة وتجربة وصفات لذيذة وفريدة من نوعها ، فإنه يشارك معرفته مع الجميع من خلال مدونته. لأكثر استجواب الأسرار، نصائح، وصفات وأكثر من ذلك، رئيس لأكثر من موقع ادريان حيث لديه أخرى مثيرة للاهتمام المشاركات .

تعليقات