شوربة الفلفل الأحمر المحمص بالأعشاب والكبر (المكون السري)





بقلم هارييت هودجسون  


 

لقد عدت للتو من متجر العضوية. على الرغم من أنني كنت بحاجة فقط لكرواسان ، إلا أنني اضطررت لشراء دزينة. نفس الشيء مع الفلفل الأحمر. واحد كان كل ما أحتاجه ، لكنني عدت إلى المنزل مع حقيبة من ستة. ماذا كنت سأفعل بكل أنواع الفلفل؟ كان حشوها بالهمبرغر والبصل والأرز والجبن خيارًا. لسوء الحظ ، زوجي لا يحب هذا الطبق بقدر ما أحب.


كان خياري الثاني هو صنع الحساء. أصبح حساء الفلفل الأحمر المحمص شائعًا والعديد من متاجر البقالة تحمله. ومع ذلك ، لا شيء يضاهي طعم الحساء المصنوع منزليًا ، وبهذه الفكرة ، بدأت في تحميص الفلفل.


لقد غطيت مقلاة جيلي رول برذاذ الخبز ونثرت نصف الفلفل عليها. بعد ذلك ، قمت برش الخضار بزيت الزيتون وقمت بتتبيلها بالزعتر. ذهبوا إلى فرن 425 درجة ، وشويوا حتى يصبح الفلفل طريًا ومتفحمًا - حوالي نصف ساعة.


بعد أن يبرد الفلفل قليلاً ، يمكنك إزالة القشرة. ومع ذلك ، تحتوي القشرة على فيتامينات وقد ترغبين في تركها. سيقوم معالج الطعام أو الخلاط الغاطس بتقطيع القشرة من أجلك. سارت الأمور على ما يرام ، لكنني أردت أن يكون مذاق الحساء مختلفًا ، وأضفت بعض الكبر المفروم للنكهة والملمس.


مسألة مذاق: يصف كتاب الطبخ الخاص بالتوابل النهائية لسيلفيا ويندل همفري (أصبح الآن حجمًا قديمًا) نبات الكبر بأنه "نبات شبيه بالناستوريوم يتجول على طول الجدران والأماكن الصخرية في جنوب أوروبا." يتم تجفيف التوت من هذا النبات ومخلل في الخل. يعتقد همفري أن نبات الكبر اللامع يخفف الوصفات وينظف النكهة ويقطع الدهون.


لكن حساءتي احتاجت إلى دهون لذا أضفت بعض الزبدة. فصاعدًا إلى الثوم والبقدونس وإكليل الجبل. أخيرًا ، أضفت بعض المعكرونة الصغيرة. يمكنك استخدام الأصداف والنجوم والأنابيب واللوالب - كل ما هو موجود على الرف. النشا الموجود في المعكرونة سوف يثخن الحساء قليلاً ويضيف اللون.


هل تتساءل ماذا تفعل مع الكثير من الفلفل الأحمر؟ وصفتي الأصلية قد تحل مشكلتك. إلى جانب ذلك ، يكون مذاق الحساء جيدًا في الأيام الباردة والأيام الدافئة والأيام المظلمة والأيام المشمسة. تقدم هذه الوصفة ثماني حصص وتتجمد جيدًا.


مكونات


6 حبات فلفل أحمر كبيرة ، مقطعة إلى أنصاف ومنزوعة البذور


زيت الزيتون


حوالي 1 ملعقة كبيرة. زعتر


32 أونصة كرتون مرق دجاج غير مملح


1 ملعقة صغيرة ملح ثوم


2 ملعقة كبيرة. زبدة


2 ملعقة كبيرة. بقدونس ايطالي مفروم


1 ملعقة كبيرة. إكليل الجبل المجفف


2 ملعقة كبيرة. نبات الكبر غير المغسول المفروم


1/2 كوب مكرونة صغيرة


جبنة البارميزان


طريقة


سخني الفرن مسبقًا إلى 425 درجة. دهن صينية الخبز برذاذ الطبخ. ضعي الفلفل في مقلاة ورشي عليه بزيت الزيتون. يرش بالزعتر. تحمص في الفرن لمدة نصف ساعة تقريبًا ، مع التقليب مرة واحدة ، حتى تبدأ في التحميص. دعهم يبردوا ويزيلوا القشرة. انقل الخضار إلى غلاية الحساء. أضيفي مرق الدجاج وهرس بخلاط الغمر. أضف ملح الثوم والزبدة والبقدونس وإكليل الجبل والكبر. يُغطّى ويُترك على نار خفيفة لمدة 15 دقيقة. تُضاف المعكرونة وتُطهى حتى تنضج ، مع التحريك مرتين لمنعها من الالتصاق في المقلاة. تُسكب في أوعية وتُغطى بجبن البارميزان المبشور. قدميها مع البسكويت المالح أو الخبز المقرمش.


http://www.harriethodgson.com

 aiman elshaboury
بواسطة : aiman elshaboury
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-