وصفات شوربة باردة لذيذة لتجربتها لتناول وجبة منعشة




 

وعاء الحساء الساخن يريحك في ليلة باردة 

 ولكن عندما يكون الطقس دافئًا ، فهذا لا يعني أنه لا يمكنك الاستمتاع بالحساء المفضل لديك! الحساء البارد لذيذ ومُشبع بنفس القدر ، ناهيك عن كونه منعشًا.


الخيار البارد


ماذا تحتاج:


2 خيار مقشر ومقطع إلى مكعبات

1 فص ثوم مفروم

2 كوب مرق خضروات

1 1/3 كوب زبادي عادي

1 1/3 كوب كريمة حامضة

1/2 كوب شبت مقطع

1/2 كوب نعناع مفروم

في وعاء كبير ، اخلطي الخيار والثوم ومرق الخضار واللبن والقشدة الحامضة. امزج المكونات معًا حتى تصبح ناعمة باستخدام خلاط الغمر. أضيفي الشبت والنعناع إلى الخليط واخلطيهم مرة أخرى. غطي المزيج وضعيه في الثلاجة لمدة ساعة أو حتى يبرد الحساء.


بنجر الحرارة


ماذا تحتاج:


2 كوب شمندر شرائح

1 خيار كبير مقشر ومقطع إلى مكعبات

3 بصل مفروم

4 أكواب من اللبن الخالي من الدسم

2 ملاعق كبيرة خل أبيض

2 ملاعق كبيرة شبت مفروم

نصف ملعقة صغيرة ملح أو أكثر حسب الرغبة

يُمزج البنجر والخيار والبصل واللبن والخل والشبت والملح في وعاء كبير. يقلب لخلط المكونات جيدًا. غطيها وضعيها في الثلاجة طوال الليل. قدميها مبردة.


شوربة جزر كوكو سيترس بارد


ماذا تحتاج:


6 حبات جزر مقشرة ومفرومة

2 بطاطس مقشرة ومفرومة

2 بصل مفروم

2 فص ثوم مفروم

7 أكواب حليب جوز الهند

3 أكواب مرق نباتي

1/4 كوب عصير ليمون طازج

2 ملاعق كبيرة زيت زيتون

2 ملاعق كبيرة كزبرة مفرومة

2 ملاعق صغيرة معجون الفلفل الحار

1 ملعقة صغيرة زنجبيل مبشور

1 ملعقة صغيرة كمون مطحون

في قدر كبير على نار متوسطة ، سخني الزيت ثم اطهي ملعقة كبيرة كزبرة ومعجون الفلفل الحار والكمون لمدة دقيقة واحدة. يقلب البصل والثوم والزنجبيل ويطهى حتى ينضج البصل ، حوالي 4 إلى 5 دقائق. يُضاف الجزر والبطاطس إلى القدر ويُطهى لمدة 5 دقائق أخرى. أضف حليب جوز الهند ومرق الخضار إلى القدر. ارفعي النار إلى درجة حرارة متوسطة إلى عالية واتركي المزيج ليغلي مع التحريك المتكرر. اخفض الحرارة إلى متوسطة منخفضة واتركها تنضج لمدة 45 دقيقة أو حتى ينضج الجزر والبطاطس. يُرفع الشوربة عن النار ثم يُضاف عصير الليمون الحامض. اهرس المزيج على دفعات في الخلاط أو معالج الطعام حتى يصبح ناعمًا. انقل الحساء إلى وعاء واتركه ليبرد لبضع دقائق. غطيها وضعيها في الثلاجة لمدة ساعتين على الأقل. تُزين بالكزبرة المتبقية قبل التقديم.


شعور حار؟ تهدئة مع وصفات الحساء البارد الصحية والمنعشة لشعور بالانتعاش الفوري!


Adrian T. Cheng هو مدون طعام يروج للأكل الصحي. لقد كتب العديد من المنشورات والمقالات حول الأعشاب والتوابل الطبيعية ، وشارك عددًا لا يحصى من الوصفات اللذيذة والصحية ، وراجع إكسسوارات المطبخ ذات الأسعار المعقولة والجودة. يمكنك عرض منشورات Adrian حول استخدام البيئة الخضراء وأدوات المطبخ الأخرى التي يوصي بها على صفحته.


 aiman elshaboury
بواسطة : aiman elshaboury
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-