شوربة الهليون الربيعي مع جبن البارميزان وجبن الرومانو




بقلم هارييت هودجسون 


بعد شتاء طويل وقاسي في كثير من الأحيان ، يتوق سكان مينيسوتا إلى الربيع. نراقب البراعم على الأشجار والمصابيح التي تطل عبر الثلج. يعتبر وصول الهليون الطازج إلى محلات البقالة علامة أخرى على الربيع. إذا كان الهليون متاحًا ، فيجب أن تأتي الأيام الدافئة.


مررت بعربة بجانب عرض الهليون - رماح طويلة موضوعة في الجليد المسحوق - ثم عدت إلى الوراء. منذ أن كنت أطبخ لشخص واحد ، لم أكن بحاجة إلى مجموعة كبيرة من خضروات الربيع هذه. لا يزال بإمكاني شراء بعضها واستخدامها بعدة طرق. للبقاء طازجًا ، يجب تخزين الهليون بشكل صحيح. أنا أعاملها مثل الزهور. قمت بقطع جزء من الجذع الخشبي ، ووضعه في كوب من الماء ، وقم بتغطيته بكيس بلاستيكي ، ووضعه في الثلاجة.


هذه الخضار الربيعية اللذيذة لها العديد من الفوائد الصحية. "Asparagus Nutrition Facts" مقال على موقع Nutrition and You ، الخضروات بالسعرات الحرارية ، وتحتوي على الألياف ، وتحتوي على مضادات الأكسدة ، وغنية بحمض الفوليك ، وتحتوي على فيتامينات E و K ، بالإضافة إلى النحاس والحديد. وفقًا للمقال ، كان اليونانيون والرومان يوقرون الرماح.


أنا أقدسها أيضًا ، ولهذا قررت استخدام نصف الكمية في القلي السريع ، والنصف الآخر في الحساء. بصفتي طباخًا متمرسًا ، قررت إنشاء وصفتي الخاصة. في طريقه عبر المطبخ سأل حفيدي ، "ماذا تصنع؟" بدا متفاجئًا بعض الشيء عندما أخبرته أنني أصنع الحساء. لاحقًا ، عندما تناول بعضًا منها على الغداء ، تفاجأ أكثر.


"هذا جيد!" صاح. آمل أن تعتقد أن وصفتي جيدة وستستخدم خضروات الربيع هذه بعدة طرق. استبدل مرق الخضار بمرق الدجاج إذا كنت نباتيًا. للحصول على حساء قلب ، أضف بعض الدجاج المطبوخ والمقطّع. ها هي الوصفة.


مكونات


3 ملاعق كبيرة زبدة

3 ملاعق كبيرة دقيق لجميع الأغراض

26 أونصة كرتونية مرق دجاج (مملح أو غير مملح)

1/2 حزمة هليون طازج

1 ضلع كرفس

مفروم ناعماً 2 ملاعق كبيرة فلفل أحمر مقطع ناعماً

1/2 ملعقة صغيرة مسحوق بصل

1/4 ملعقة صغيرة ليمون الفلفل

ملح حسب الرغبة (يمكن حذفه)

1/2 كوب جبن بارميزان رومانو مبشور ومختلط


طريقة


اشطف الهليون وقطّعه إلى قطع بحجم 1/2 بوصة. انقل القطع إلى طبق الميكروويف ، وأضف القليل من الماء ، ثم غطها ، واطبخها لمدة ثلاث دقائق على ارتفاع. تذوب الزبدة في غلاية الحساء. يُضاف الدقيق ويُطهى لمدة دقيقة واحدة مع الخفق باستمرار. أضيفي مرق الدجاج تدريجيًا مع الاستمرار في الخفق. استمر في الخفق حتى تختفي أي كتل. باستخدام ملعقة مثقوبة ، انقل الهليون إلى غلاية الحساء. أضف جميع المكونات المتبقية. يُغطّى ويُترك على نار خفيفة لمدة 10 دقائق لمزج النكهات. مرر كمية إضافية من الجبن إذا رغبت في ذلك. يصنع 6 حصص.



 aiman elshaboury
بواسطة : aiman elshaboury
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-