مرق العظام العضوي



صحي ، لذيذ ، لذيذ ، وأكثر من ذلك بكثير


تحتوي عظام الحيوانات على العديد من العناصر الغذائية بما في ذلك الدهون الصحية والبروتينات والكالسيوم وأكثر من ذلك بكثير! على عكس عدد قليل من نظرائنا من الحيوانات ، لا يستطيع البشر حقًا كسر العظام بأسناننا. لذلك ، فقد ابتكرنا طريقتنا الملائمة للاستفادة من العناصر الغذائية الموجودة في العظام. ونعم ، يعتبر المرق أحد تلك الطرق المريحة واللذيذة بالطبع للاستفادة القصوى من الفوائد الغذائية للعظام. تم طهيها بشكل لذيذ وتقديمها بسهولة ، كان هناك وقت يتم فيه تحضير حساء العظام في معظم المنازل الأمريكية كل يوم تقريبًا.


لماذا لا يزال الناس يحبونه وأكثر


لا يزال الناس يحبونه بسبب مذاقه اللذيذ. والعظام نفسها لديها مجموعة واسعة من الفوائد لتقدمها. على سبيل المثال ، يظل تناول مرق العظام العضوي اللذيذ في أمسية شتوية مصدر راحة لأولئك الذين يعانون من السعال والبرد. حتى إذا كنت لا تعاني من نزلة برد ، يمكن أن يعمل مرق العظام كطعام مهدئ ومفيد. في بعض الأحيان ، قد يوصي طبيبك بالمخزون. يحتوي مرق العظام على السيستين ، وهو حمض أميني. إنه فعال للغاية في توفير الراحة لك من البرد لأنه يؤدي إلى ترقق المخاط في رئتيك ويسهل التنفس بسهولة.


يظل المرق أيضًا عنصرًا أساسيًا للأشخاص الذين يعانون من التهاب المفاصل أو آلام المفاصل. تحتوي الأوتار والغضاريف على العديد من المعادن التي تبين أنها مفيدة عندما يتعلق الأمر بتعزيز تخفيف آلام المفاصل. تساعد البروتينات في إعادة بناء النسيج الضام والأوتار ، وبالتالي تسهل العلاج السريع من آلام المفاصل.


تحتوي المفاصل والقدمين على الجيلاتين بكميات وفيرة. يتكون هذا الجيلاتين من غرويات كارهة للماء وهي مفيدة جدًا في سد الثقوب في الأمعاء لأنها يمكن أن تحتفظ بالسوائل لفترة طويلة من الزمن.


كان هناك وقت استخدم فيه أسلافنا مرق عظام الدجاج في الأواني. اعتادوا الحصول عليها بكميات وفيرة. على الرغم من أن مرق العظام يظل طبقًا سهل التحضير ، إلا أن ربات البيوت والطلاب والكبار العاملين لا يحصلون في كثير من الأحيان على الوقت لتحضيره في المنزل. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يتعين عليهم حرمان أنفسهم من المرق اللذيذ بمثل هذا العدد الهائل من الفوائد. هناك متاجر موثوقة تقدم حساء الدجاج العضوي الجاهز. يمكنك وضع طلباتك مباشرة من منزلك. لا يقتصر الأمر على توصيل الطعام في إطار زمني مرغوب فيه فحسب ، بل يستمرون أيضًا في تجربة وصفات مختلفة من مرق العظام حتى لا تشعر بالملل بسهولة. خدماتهم مدعومة من قبل طهاة مدربين ملتزمون بتقديم تحضيرات مرق غنية بالمعادن يتم تقديمها في عطريات مختارة وتزيين متنوع.


لذا ، اليوم ، إذا كنت تتطلع إلى متجر مرق العظام عبر الإنترنت بدون مخاطر ، فتأكد من أنك تعرف بالفعل ما إذا كانت الشركة قد تبنت المبادئ المذكورة أعلاه! البقاء على علم! ابقى بصحة جيدة! استمر في احتساء هذا المرق اللذيذ!


في مرق العظام نصنع هذا التسريب الغني بالمعادن عن طريق غلي عظام الحيوانات العضوية والعشب مع الخضار العضوية والفواكه والعطريات المختارة. نولي اهتمامًا شديدًا بكل التفاصيل وننتج مرقنا من عظام دجاج عضوية بالكامل ولحم بقر يتغذى على الأعشاب.

 aiman elshaboury
بواسطة : aiman elshaboury
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-