نعم ، يمكنك جعل مذاق الحساء المعلب كالمذاق المنزلي!




بقلم هارييت هودجسون   


كانت مينيسوتا في حالة تجمد عميق منذ شهور ، حيث كانت درجات الحرارة 20 تحت الصفر والرياح باردة 45-50 تحتها. على الرغم من أن الأخبار التلفزيونية المسائية مليئة بالقصص عن الأنابيب المجمدة ، إلا أن البث لم يذكر لدغة الصقيع أو البطون المجمدة. ومع ذلك ، تحث نشرات الأخبار الآباء على تجميع أطفالهم وحماية بشرتهم.


أثناء الطقس مثل هذا ، يميل الآباء إلى إطعام أطفالهم طعامًا مريحًا مثل الحساء. غالبًا ما ترافق السندويشات الحساء المفضل. أكلت الكثير من الحساء عندما كنت طفلاً وما زلت أستمتع به.


مستيقظ مبكرًا (5 صباحًا أو حتى 4 صباحًا) أنا جاهز لتناول الغداء حوالي الساعة 10:15. في اليوم الآخر كنت أتوق إلى حساء محلي الصنع ، لكن لم يكن لدي وقت للبدء من الصفر. فتحت علبة كريمة شوربة الدجاج. الحساء المعلب له مزايا عديدة. أولاً ، إنه سريع. ثانيًا ، أمضت الشركة المصنعة سنوات في تطوير المنتج. ثالثًا ، تسعى الشركة المصنعة جاهدة للحصول على منتج ثابت.


القليل من هذا ، والقليل منه ، وبعد 15 دقيقة ، تناولت وجبة غداء مرضية. يمكنك الاستمتاع بهذه الوصفات ، إحداها لشوربة الخضار الكريمية والأخرى للفطر الطازج. يمكن مضاعفة كلاهما إذا كنت تطعم عائلة كبيرة. للحصول على طبق أكثر صحة ، أضف الدجاج المطبوخ إلى الوصفة الأولى. ثم مرر البسكويت أو الخبز المقرمش.


شوربة الخضار بالكريمة


10 3/4 أونصة يمكن أن تخفض كريمة الصوديوم في حساء الدجاج


3 علب شوربة ماء


3 علب شوربة دجاج خالية من الملح


1 عبوة خضروات مشكلة مجمدة من تريدر جو (جزر ، بازلاء ، قرنبيط ، ذرة بالصلصة)


1/4 كوب أورزو (معكرونة على شكل أرز)


1 كوب دجاج مطبوخ ، مكعبات أو مبشور (اختياري)


في غلاية الحساء ، اخفقي الحساء المعلب والماء معًا. أضف المكونات المتبقية. غطيه واتركيه على نار متوسطة حتى تنضج الخضار والمعكرونة. تُزين بجبنة البارميزان المبشورة إذا كنت ترغب في ذلك. يصنع 6 حصص.


شوربة الفطر الطازج بالشيري الجاف


1 ملعقة كبيرة زبدة


1 ملعقة طعام زيت زيتون


عبوة فطر سعة 8 أونصات ، منظف ومقطع إلى شرائح (استخدم نوعًا آخر من الفطر إذا كنت ترغب في ذلك).


10 3/4 أوقية يمكن أن تخفض كريمة الصوديوم في حساء الفطر


3 علب شوربة ماء


1/4 ملعقة صغيرة زعتر مجفف


2-3 ملاعق كبيرة شيري جاف


نضع الزبدة والزيت في وعاء الحساء. يُضاف الفطر المقطّع ويُقلى على نار متوسطة حتى يتحول إلى اللون البني. أضف قاعدة الحساء والماء والزعتر المجفف. يُغطّى ويُترك على نار خفيفة لمدة 15 دقيقة. قبل التقديم مباشرة أضيفي الشيري واطهي لمدة دقيقة واحدة. يصنع 6 حصص.

 aiman elshaboury
بواسطة : aiman elshaboury
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-