لقد لاحظنا أنك تتغذى على المعجنات



بقلم ليزلي كون 


أنا بالتأكيد أحب أحدث اتجاهات الطعام - أطعمة الراحة المتطورة. بطريقة ما هذه عودة إلى الطريقة التي يجب أن يكون عليها الطعام. حشوة. لذيذ. بسيط. ريفي. ومليء بالأصدقاء والعائلة ويضحك. أنت تعرف نوع الضحك على البطن الذي يجعل معدتك تؤلمك ويشعر خديك وكأنهما سوف يسقطان. ربما تكون هذه العقلية مجرد خروج لميتشيغاندر الشمالية. بغض النظر ، أعتقد أن الطعام يجب أن يستغرق وقتًا للطهي ووقتًا لتناول الطعام.


خلال الفترة التي قضيتها في بيرو ، تضمنت وجبات الغداء العائلية العديد من الدورات التدريبية الموزعة على عدة ساعات والعديد من المحادثات. لم تكن أوقات الوجبات وسيلة للاستهلاك بقدر ما كانت وسيلة لأخذ الوقت للإبطاء والاستمتاع بالنكهات البسيطة التي تقدمها الحياة. أليك وأنا مذنبون بالتأكيد بتناول طعامنا أثناء التنقل ، أو حتى عدم تناول الطعام على الإطلاق. الليلة الماضية ، على سبيل المثال ، تناولنا الآيس كريم والبيرة على العشاء. لا تندم ، لكن يا إلهي ، أحيانًا ما تحتاج فقط إلى وضع مؤخرتك في المطبخ والحصول على عشاء لمدة ساعتين!


بدون مزيد من اللغط ، لدينا شوربة الجبن من أجلك:


2 ضلع من الكرفس ، مفروم ناعماً

1 بصلة صغيرة بيضاء أو صفراء ، مفروم ناعماً

1 فلفل حار كبير ، مبذر

ومفروم ناعماً 2 فص ثوم كبير ، مفروم

1 ملعقة كبيرة زعتر مفروم

زجاجة بيرة 12 أونصة - شورت بيرة - محلي فاتح

حوالي 2 1/4 أكواب مرق دجاج قليل الصوديوم

4 ملاعق كبيرة زبدة غير مملحة

1/4 كوب دقيق لجميع الأغراض

1 كوب كريمة ثقيلة

8 أونصات جبن شيدر أصفر حاد ، مبشور خشن

4 أونصات جبنة شيدر مدخنة

وملح مبشور خشن وفلفل

بيكون مطحون طازج - اختياري - مطبوخ و فتات في حساء

العسل الخردل - البصل المعجنات


باستخدام دهن لحم الخنزير المقدد المتبقي لطهي الخضار ، أضيفي الكرفس والبصل والهلابينو والثوم والزعتر إلى القدر واطهيها على نار معتدلة مع التحريك حتى تنضج لمدة 8 دقائق. أضيفي نصف كمية البيرة واطهيها حتى تقل بمقدار النصف ، 5 دقائق. أضف كوبين وربع من مرق الدجاج واتركيه على نار هادئة.


في مقلاة صغيرة نذوب الزبدة. يُضاف الدقيق ويُطهى على نار معتدلة مع التحريك حتى يتحول لونه إلى البني قليلاً ، لمدة دقيقتين تقريبًا. اخفقي هذا الرو في خليط المرق والخضروات حتى يمتزجا واتركيه على نار هادئة. اطهيه حتى يصبح سميكًا ، حوالي 7 دقائق. أضيفي الكريمة الثقيلة ، جبن الشيدر والنصف المتبقي من الجعة واتركيها على نار هادئة. يقلب باستمرار حتى يصبح كثيفًا ودسمًا إذا اخترت إضافة لحم الخنزير المقدد - افعل ذلك الآن. أضف بضع ملاعق كبيرة من المرق إذا بدا الحساء كثيفًا جدًا. قدمها مع تلك المعجنات التي كنت تتناولها على مدار الساعة الماضية. أنت تعرفها. أنا أعلم أنه. فقط اعترف به. إنها الخطوة الأولى.

 aiman elshaboury
بواسطة : aiman elshaboury
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-