شوربة كريمة القرنبيط بالكاري



تمامًا مثل صناعة الأزياء ، فإن صناعة المواد الغذائية لها اتجاهاتها. ما الذي يتجه الآن؟ تستحوذ هذه الخضار على الأضواء - براعم بروسل واللفت والقرنبيط. تظهر وصفات هذه الخضروات في كل مكان ، على الإنترنت ، في المجلات والصحف وحتى المحادثات. إذا لم تكن قد جربت هذا الثلاثي من قبل ، فقد تكون مترددًا في القيام بذلك.


لكن جدتك وأمك كانا على حق عندما قالا ، "كل خضرواتك. إنها جيدة لك!" تحتوي الخضار على فيتامينات ومعادن ضرورية لصحة جيدة.


وفقًا لموقع بيانات التغذية الذاتية ، يحتوي القرنبيط على 25 سعرًا حراريًا لكل وجبة ، وثلاثة جرامات من الألياف ، وجرامين من السكر ، وجرامين من البروتين. كما أنه يحتوي على فيتامينات أ ، ج ، ك ، حمض الفوليك ، الكالسيوم ، المغنيسيوم ، الفوسفور ، والبوتاسيوم.


زوجي يحب القرنبيط النيء ويحب شرائح مقرمشة في الصلاة. اشتريت مؤخرًا رأسًا للبيع واكتشفت سبب انخفاض السعر. بدأت الخضار تصبح طرية. نظرًا لأنني لم أتمكن من وضعها في السلطة ، فكرت في هرسها مثل البطاطس. ثم فكرت في الحساء. أنا أعيش في مينيسوتا وهو فصل الشتاء ، مع قشعريرة رياح يمكن أن تصل إلى 41 تحت الصفر. بدا الحساء جيدًا جدًا.


يمتزج القرنبيط والكاري معًا بشكل جيد ، لذلك أضفت بعضًا إلى الحساء. إذا كنت لا تحب هذه التوابل ، فاتركها. إذا كنت تحب هذه التوابل أضف المزيد. طهي الكاري لمدة دقيقة قبل إضافة المكونات الأخرى يبرز مذاقه. بعد أن تنضج الخضار ، يُخفق الخليط بخلاط يدوي. يمكنك أيضًا استخدام خلاط قائم ، لكني أستخدم يدويًا لأنه أكثر أمانًا. لست مضطرًا إلى سكب الحساء الساخن في وعاء زجاجي ، ويمكنني هرس الحساء في القدر مباشرةً.


لقد زينت الحساء بالثوم والخبز المحمص بالزبدة ، لكن النكهات الأخرى سيكون مذاقها جيدًا أيضًا. ها هي وصفتي لشوربة كريمة القرنبيط بالكاري.


مكونات


1 ملعقة طعام زيت زيتون


1 ملعقة كبيرة زبدة


1 ملعقة طعام مسحوق كاري


1 بصلة متوسطة الحجم مفرومة


1 ضلع كرفس مفروم


1 كوب جزر صغير ، مقطع إلى قطع 1/2 بوصة


1 كرتون (32 أونصة) مرق دجاج خالي من الملح


1 كوب ماء


1 مكعب مرق دجاج


3/4 رأس قرنبيط متوسط ​​الحجم ، مقطع إلى قطع صغيرة


8 أونصات جبن نيوفشاتيل ، درجة حرارة الغرفة


3 ملاعق كبيرة بقدونس إيطالي مفروم (للتزيين)


خبز محمص معبأ (للتزيين)


طريقة


نضع زيت الزيتون والزبدة في قدر الحساء. بمجرد ذوبان الزبدة ، يُضاف مسحوق الكاري ويُطهى لمدة دقيقة. يُضاف البصل والكرفس والجزر ويُطهى حتى تنضج الخضار ، حوالي 10 دقائق. يُضاف القرنبيط ويُغطّى ويُغلى المزيج. خففي الحرارة واتركيها على نار هادئة لمدة 15 دقيقة. أطفئي النار وقلبي مع جبنة نيوفشاتيل. ارفعي القدر عن النار. هرس المزيج بخلاط يدوي. زينيها بالبقدونس المفروم وقطع الخبز المحمص ، أو اتركيها وقدمي الحساء مع الخبز المقرمش. هذه الوصفة تتجمد جيدًا.

 aiman elshaboury
بواسطة : aiman elshaboury
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-