يخنة المؤن في وعاء الفخار




بواسطة Susie K. Adams 


أهه! البرد الشتوي يعني قدر من الحساء. احصل على اللحم والبطاطس والجزر والكرفس والبصل وسيكون لدينا طبق قديم مفضل ... مرة أخرى!


ماذا عن تجربة شيء جديد هذا العام؟ هل سبق لك أن تناولت يخنة المؤن؟ لا؟ حسنًا ، أيها الرجال والبنات ، أنت جاهز للاستمتاع.


هل تحتاج إلى وصفة؟ أوه ، لقد نسيت أن أخبرك ، لا توجد وصفة. ما عليك سوى فتح بعض علب الطعام من مخزنك وإلقاءها في وعاء الفخار حتى تمتلئ بالقدر الذي تريده وتنتظر طعمًا جديدًا لذيذًا!


على محمل الجد ، إنه بهذه السهولة. ومع ذلك ، سأمنحك بعض النصائح للمساعدة في هذه العملية. بعد كل شيء ، نريد أن نكون انتقائيين قليلاً بشأن ما نضعه في حساء المؤن.


يرغب معظمنا في البدء بنوع من اللحوم أو الدجاج والمرق من طهيه. يفضل عشاق الخضروات استخدام الفاصوليا للحصول على البروتين وربما يستخدمون المرق لتعزيز النكهات. محسنات النكهة الأخرى هي الثوم أو الكمون أو البردقوش أو أوراق الغار أو مسحوق الفلفل الحار.


لإعطاء الحساء أساسًا جيدًا ، انظر في الخزائن والثلاجة. جرب قطع الكرنب أو الأرز أو الكسكس أو الشعير. لا تتغاضى عن الاسكواش في هذا الوقت من العام ؛ ستضيف المكعبات الصغيرة الملمس والنكهة واللون إلى الحساء. ماذا عن اللفت والبصل


الآن لحجرة المؤن ، ماذا لديك هناك؟ هل هناك علب من الخضار التي لا تأكلها أسرتك بشكل جيد كطبق جانبي؟ ها هي فرصتك لإضافة بعض الأطعمة المغذية التي سيأكلونها. لا تنس بعض الفاصوليا: الحمص ، الفاصوليا السوداء ، ليما وغيرها.


إذا كانت عائلتك تحب الطماطم ، أضف علبة أو اثنتين من الطماطم المقطعة. أضف علبة من السبانخ أو البروكلي المفرومة ناعماً من الفريزر: صدقني ، سيكون طعمه جيدًا.


أنت تعرف النكهات التي تحبها عائلتك ؛ ركز على تلك الأطعمة. هل يحبون الأطعمة الحارة؟ الثوم والبصل؟ حساء غنية بالمعكرونة؟ الكثير من البطاطس (إرم في كيس من هاش براون)؟ جرب بعض التركيبات الجديدة وأنت تستهلك الاحتمالات والنهايات في مطبخك.

 aiman elshaboury
بواسطة : aiman elshaboury
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-