كيفية تحضير حساء عش الطيور وملفات تعريف الارتباط بصمة الإبهام




بقلم ويليامز أوليج 



حساء عش الطيور هو طعام شهي ومغذي فريد من نوعه يستمتع به الناس في الغالب في جنوب شرق آسيا وعدة أجزاء أخرى من العالم. يتكون الحساء من أعشاش Swiftlets وهو مصدر طبيعي للعديد من العناصر الغذائية بما في ذلك البروتين. لكن إعداد الحساء غالبًا ما يبدو مهمة صعبة لبعض الأشخاص ، خاصة أولئك الذين يحاولون القيام بذلك لأول مرة.


بغض النظر عن الطريقة التي تختارها لتحضير الحساء ، فإن تحضير العش للطبخ اتبع نفس العملية. ها هم:


القياس: ضع الكمية المطلوبة من عش الطيور الذي تنوي طهيه في وعاء الحساء. يجب أن يكون الوعاء كبيرًا بما يكفي لمنح العش بعض المساحة للتمدد أثناء النقع. في حين أن قياس الكمية الفعلية للتحضير صعب بعض الشيء ، لطهي وعاء أرز للحلوى ، قد تحتاج إلى 6-7 جرام من العش.


النقع: ضع العش بعناية في ماء مغلي بارد لينقع. تأكد من غمر العش بالكامل في الماء للسماح له بالتمدد وفقًا لذلك.


نخل: بعد أن لاحظت أن العش قد غمر بالكامل وتمدد ، اسكب الماء بعيدًا باستخدام غربال أو مرشح مزدوج الطبقات لمنع العش من الطفو مع الماء.


تمزق: بعد الغربلة ، من السهل ملاحظة أن العش سيكون طريًا تمامًا. جرده بعناية إلى خيوط منفصلة.


جاهز للطهي: بعد التجريد ، يصبح العش جاهزًا للطهي على نار هادئة مع أي مكون مرغوب فيه.


ومع ذلك ، تمامًا مثل جميع الأطعمة الأخرى تقريبًا ، هناك عدة طرق لتحضير الحساء. فيما يلي بعض أنسب الطرق:


تحضير شوربة عش الطائر بالسكر الصخري


يمكنك تحضير حساء عش الطيور اللذيذ بالسكر الصخري. إليك المكونات التي تحتاجها للبدء:


أربعة أكواب من الماء ، 2 أونصة من عش الطيور ، 7 ملاعق كبيرة من السكر الصخري المسحوق ، وقد يستغرق تحضير الحساء بالكامل ما يصل إلى ساعتين.


ابدأ بنقع الأعشاش في ماء نظيف لعدة ساعات أو يفضل طوال الليل. بعد ذلك ، اشطفه وانتقي بعناية أي ريش أو فضلات أو أتربة أو أي مادة أخرى موجودة فيه. ابدأ بغلي العش مرتين. بعد ذلك ، قم بغلي قدر من الماء ثم اتركه على نار هادئة لمدة تصل إلى خمس دقائق. ثم اشطفه بعناية واضغط عليه برفق حتى يجف.


بعد ذلك ، ضع العش في قدر وأضف الماء واتركه يغلي لفترة حتى يصبح طريًا تمامًا. بعد ذلك ، أضيفي السكر الصخري وقلبي برفق حتى يذوب السكر. من الأفضل الاستمتاع بالحساء وهو ساخن.


تحضير عش الطائر  بعش الطيور


فيما يلي المكونات التي تحتاجها لإعداد عش الطائر:


مربى الفراولة ، 4 و 1/2 كوب دقيق ، 2 أونصة من أعشاش الطيور المنقوعة في الماء لعدة ساعات ، 16 أونصة من الزبدة ، 2 ملعقة صغيرة من الفانيليا ، 2 كوب من السكر المحبب ، 4 بيضات ، و 2 كوب جوز البقان المفروم ناعماً.


ابدأ بخلط الزبدة الكريمية وعش الطيور المنقوع والسكر ، ثم أضف الطحين والفانيليا وصفار البيض واخلطهم معًا. بعد ذلك ، قم بلف العجين بحذر إلى كرات بحجم حبة الجوز. اغمس كل من الكرات بحذر في البيض الأبيض غير المخفوق ، ثم لف الكرات بحذر في جوز البقان المفروم ناعماً. يمكنك بسهولة وضع مسافة بادئة في منتصف الكرات بإبهامك ووضعها على صفائح خبز غير مدهونة بالدهون.


اخبزي الكرات على حرارة 350 درجة لمدة 5 دقائق. بعد الخبز ، أخرج ملفات تعريف الارتباط وأضف جزءًا صغيرًا من مربى الفراولة إلى المسافة البادئة لكل من ملفات تعريف الارتباط. ضعي البسكويت في الفرن واخبزيه لمدة عشر دقائق أو حتى يتحول لونه إلى البني. استمتع بملفات تعريف الارتباط بعد ذلك.


بهارات عش الطائر


يمكنك استخدام أي مما يلي كمكونات لتوابل الحساء:


أوراق الباندان: تشتهر هذه الورقة برائحتها الجذابة وغالبًا ما تستخدم في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا لتعزيز رائحة الأطعمة. يمكنك طهي الأوراق مع الأعشاش معًا في نفس القدر للحصول على رائحة قوية جدًا.


التمر الأحمر: يمكنك تتبيل حساء عش الطيور بالتمر الأحمر. التمر الأحمر طبي. يعزز إنتاج خلايا الدم الحمراء ويحسن المناعة. كما أن التمر الأحمر مفيد جدًا في علاج التهاب الحلق.


لونجان المجفف: تشتهر لوغان المجففة بخصائصها العلاجية. ينتج لونجان المجفف إحساسًا مهدئًا لحساء عش الطيور.


الزنجبيل: محفز يساعد الجسم على امتصاص مضادات الأكسدة الموجودة في الحساء. أيضًا ، باعتباره مادة قلوية ، فهو يساعد الجسم على هضم الطعام ، ويساعد الدورة الدموية ويعمل كعلاج طبيعي لنزلات البرد.


بياض البيض: يمكنك إضافة بعض بياض البيض إلى الحساء لتعزيز مذاقه ونكهته ويمتزج جيدًا مع الزنجبيل.


تحضير عش الطائر غوجي بيري و عش الطائر لونجان المجفف


فيما يلي المكونات المطلوبة ؛ أعشاش الطيور المجففة 7 جرام ، لونجان مجفف 6 قطع ، غوجي التوت 10 قطع ، أوعية ماء للخياطة.


ابدأ بسكب عش الطائر المنقوع في الوعاء المغلي بالماء وتوت غوجي ولونجان المجفف. قم بغلي المكونات بأكملها بعناية على نار خفيفة حسب نوع أعشاش الطيور التي تقوم بطهيها. بعد ذلك ، قدمي الحساء وهو ساخن. غالبًا ما يتم استهلاك حساء عش الطيور لفوائدها الغذائية.

 aiman elshaboury
بواسطة : aiman elshaboury
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-