شوربة نودلز بالدجاج والديك الرومي - محضرة من بقايا الديك الرومي




بقلم لوري آن جيرمون 


 وجبات الدجاج مع الخضار والمتبلة جيدًا

هناك العديد من الأطباق الرائعة التي يمكن إعدادها من بقايا الطعام ، عندما أفكر في كمية وفيرة من بقايا الطعام ، يبدو أن الديك الرومي والدجاج يتبادر إلى الذهن في أغلب الأحيان.


يضيف الطهي وحفظ المرق الطبيعي من الدجاج أو الديك الرومي المصنوع منزليًا كميات وفيرة من النكهة إلى الحساء أو الصلصات أو أطباق المرق. إذا لم يكن هذا الخيار متاحًا ، فلا يزال بإمكانك صنع بعض الحساء الرائع حقًا بمساعدة مرق الدجاج قليل الملح أو الخالي من الملح أو مكعبات مرقة الدجاج قليلة الملح. أنا أستمتع حقًا بتكوين مزيج من الاثنين. إذا لم يكن لدي ما يكفي من مخزون الدجاج المتبقي للحصول على الحساء ، فسوف أقوم بتطبيق ما لدي ، وفي وعاء مرقة آخر سأحضر 2-3 أكواب من الماء حتى الغليان وأضيف 1/2 قطعة من مرق قليل الملح مع بقايا مرق الدجاج وربما تتبيلها بملح كوشير أو ملح البحر وأضف المزيد من التوابل ، ثم امزج كلا السائلين الدافئين معًا كأساس للحساء.


فيما يلي بعض الاقتراحات الخاصة بالتوابل لإنشاء التوابل الأساسية لحساء الدجاج / الديك الرومي.


* الكزبرة الطازجة أو المجففة ، رقائق البقدونس


*زنجبيل طازج


* شرائح بصل طازج أو بصل أخضر


* ثوم طازج مبشور


* 1/4 رطل جمبري ** اختياري


ملح ، فلفل ليمون أو فلفل أبيض حسب الرغبة


الكمون أو الفلفل الأحمر المطحون ، حسب الرغبة ، إذا كنت تحب حساءك الحار.


رشة من زيت الزيتون البكر الممتاز


سأضيف أيضا الخضار. إذا كنت في عجلة من أمرك ، يمكنك إضافة نصف كيس من الخضروات الطازجة المجمدة. للحصول على نكهة منعشة ، يمكنك إضافة حفنة من السبانخ النظيف والمجفف أو الكرنب أو أوراق الكرفس.


تذكر أن الدجاج / الديك الرومي مطبوخ بالفعل ، لذا قد ترغب أولاً في إضافة المعكرونة أو الأرز لتعزيز أو إغراء حساءك أكثر حسب ذوقك / ذوقك.


زوجي يستمتع معكرونة مقطعة إلى أرباع وتضاف إلى حساءاته. يمكنك تنويع هذه الوصفة بخيارات مكونات مختلفة. ~ حاول إضافة الأرز أو البطاطس أو الفاصوليا إلى حساءك ، أو أي نوع آخر من المعكرونة أو المعكرونة سيفي بالغرض! تأكد من إضافة الأجزاء غير المطبوخة أولاً كقاعدة مع الماء المرق. يمكنك بعد ذلك إضافة التوابل والخضروات وأخيرًا الجمبري أولاً ، واطهيه لمدة 5 دقائق على نار هادئة ، ثم الدجاج / الديك الرومي المطبوخ مسبقًا. اتركه ينضج على نار خفيفة متوسطة لمدة 15-20 دقيقة ، اتركه جانباً لمدة 5 دقائق ، تحقق من المذاق / التوابل المرغوبة وقدم حساءك مع شرائح خبز باغيت أو بسكويت المحار أو خبز مسطح دافئ! ينتج هذا حوالي حصتين إلى أربع حصص ، اعتمادًا على حجم أمعائك.


أنا أستمتع بالتعلم منك ومن الآخرين الذين يقدمون لي المعرفة باستمرار!


كاتب مستقل لمقالات ملهمة ، ومتحدث تحفيزي وكاتب للإعلانات الجذابة والشائعة والشاعرية والمزيد! أنت تختار المكان وسأكتبه لك بشكل شاعري! *** يمكنك الوصول إلي عبر البريد الأمريكي في أورلاندو ، فلوريدا. ~ الكتابة هي رغبتي في الوصول إلى الآخرين وتعليم القراء ومشاركتهم وتعلمهم وتحفيزهم وإشراكهم في نظام أصلي أو شعري أو غريب الأطوار أو إعلامي. الرجاء متابعتني على موقع الويب الخاص بي أو على Twitter.

ناماستي ،

 aiman elshaboury
بواسطة : aiman elshaboury
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-