شوربات منزلية: كيف اصنع حساء لمرضى السكر؟




بقلم جازمين أ كننغهام 


بالنسبة لملايين الناس ، الحساء المعلب لا يقطعها. هذا ينطبق بشكل خاص على أولئك الذين يتطلعون إلى الالتزام بنظام غذائي جيد بما يكفي لمرضى السكر. عندما تصاب أنت أو أي شخص تعرفه بهذا المرض ، سيكون من الصعب تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة ، خاصة عندما تكون محملة بالسكريات والملح. قد يكون العثور على مزيج جيد من الطعام وتوازنه أمرًا صعبًا ، لكنها ليست مهمة مستحيلة. في الواقع ، ستجد أن هناك مجموعة متنوعة من الأشياء المختلفة التي يمكنك القيام بها ،

 بما في ذلك تعلم كيفية صنع الحساء السكري للتأكد من أن كل شيء على ما يرام مع المحتوى الغذائي.

 ستساعدك الخطوات التالية على الوفاء بوعدك بنكهة رائعة دون قلق.


تخلص من مكعب السبائك


أول ما يصل إليه الناس عندما يصنعون قاعدة الحساء هو مكعب المرقة. هذا ليس بالأمر الجيد ، حيث يمكن أن يكون مليئًا بالملح ، وحتى MSG. من الأفضل بكثير البحث عن حل مختلف ، بما في ذلك عدم وجود دجاج أو مرق خضروات صوديوم لاستخدامه في إبداعات الحساء. سترغب في التأكد من أنه عضوي بنسبة 100٪ أيضًا ، والنظر بعناية في المكونات الخاصة بأي سكريات مضافة أو أي شيء يمكن أن يتسبب في زيادة السعرات الحرارية بشكل كبير. سترغب في الالتزام بنقطة البداية هذه ، إلا إذا كنت ستستخدم قدرًا كبيرًا من الماء وتتبيل الحساء بمفردك ، دون مساعدة الملح الموجود في المخزون.


شوربة خضار


عند صنع الحساء ، خاصةً لأولئك المصابين بمرض السكري ، تأكد من أنك تفكر في إضافة العديد من الخضروات. يمكن أن تضيف الخضروات والبقوليات وغيرها حشوًا إلى أي وجبة وبدون سكريات مضافة. يجب أن تكون حريصًا على اختيار المزيج الخاص بك بعناية لأنه لن تكون جميع العناصر في قسم المنتجات في متجر البقالة الخاص بك جيدة المذاق معًا. إن البحث عن حلول ذات مذاق جيد أمر صعب ، لكنه ليس مستحيلاً. إن العثور على توازن هو كل شيء عن ما تريد أن تتذوق النتيجة النهائية ، وما هي ملفات تعريف النكهة التي تريد إضافتها.


اللحوم الخالية من الدهون


ضع في اعتبارك إضافة اللحوم الخالية من الدهون والخالية من الدهون. إذا كنت ستستخدم الدجاج ، على سبيل المثال ، تجنب إضافة الجلد وحاول استخدام لحم الثدي. من المهم عدم إضافة الكثير من اللحوم التي تحتوي على نسبة عالية من الكوليسترول أو الدهون. قد يعني هذا أنك بحاجة إلى إضافة قطع أصغر فقط ، وربما تخطي اللحوم معًا. كن انتقائيًا مع نوع اللحوم التي ستستخدمها إذا كنت ستصنع الحساء في هذه الفئة.


عندما تكون في شك ، ابحث عن خيارات الحشو مثل الفلفل الحار واليخنات وحتى المهروس التي يمكن أن تكون ممتلئة جدًا في النهاية. إن عملية تعلم كيفية صنع الحساء لمرضى السكر ليست صعبة بقدر ما تستغرق وقتًا طويلاً. سترغب في تجنب المحاليل المعلبة أو أي شيء يعتمد كثيرًا على الملح والسكر والعناصر الأخرى التي لن تكون مفيدة للجسم. التغذية مهمة للغاية هنا ، لذا ابحث عن الملصقات والإضافات المختلفة التي ستضعها في مزيجك.

 aiman elshaboury
بواسطة : aiman elshaboury
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-