طبق المعكرونة المريح مع الخضار والزنجبيل: وصفة قابلة للتكيف




بقلم هارييت هودجسون 


كان الناس يأكلون المعكرونة منذ قرون. مع انتشار مفهوم المعكرونة ، أضافت الثقافات المختلفة مكوناتها. العجين الخالي من الخميرة مصنوع من القمح والأرز والحنطة السوداء والفول وحتى الجوز المطحون. طهاة شرقيون وأوروبيون يصنعون المعكرونة بأشكال مختلفة.


سواء تم غليها في ماء مملح ، أو مخزون منكه ، أو مقلية ، فإن المعكرونة لا تزال شائعة. في الواقع ، يبدو أنهم أكثر شعبية من أي وقت مضى. تحمل محلات البقالة المعكرونة مع الفيتامينات والألياف المضافة. يمكنك أيضًا العثور على المعكرونة التي تحتوي على الخضار ، مثل السبانخ والجزر.


حتى الآن ، كان الشتاء في مينيسوتا قاسياً ، حيث انخفضت قشعريرة الرياح إلى 45-50 درجة تحت الصفر. في هذا النوع من الطقس ، أتوق إلى الحساء وأقوم بعمل دفعة كبيرة ، وتجميد بعضها للاستخدام في المستقبل. اشتقت هذا الأسبوع إلى الحساء الشرقي وقمت بتطوير هذه الوصفة من المكونات الموجودة في متناول اليد.


النودلز هي نجمة العرض ويضفي المرق نكهة عليها. يمكنك استبدال شريحة لحم الخاصرة أو شريحة لحم مقطعة برأس كروي للشفرة العلوية الخالية من العظم. قد يتم استبدال الدجاج باللحم البقري ويمكنك استخدام مرق الدجاج. أنا حساس للملح ، لذلك استخدمت مرق اللحم البقري الفوري الخالي من الملح وصلصة الصويا الخفيفة. إذا لم تكن حساسًا للملح ، يمكنك استخدام الإصدارات المالحة من هذه المنتجات.


الزنجبيل المبشور الطازج هو الأفضل. قشر قشر الزنجبيل بملعقة. قطع الزنجبيل الذي تحتاجه. ضع الباقي في كيس سحاب وقم بتجميده. أحتفظ بوعاء من الزنجبيل المفروم في متناول اليد وأستخدمه عندما لا يكون لديّ طازج. 


هل تتوق إلى طعام مريح؟ هل أنت جوزة المعكرونة؟ هذه الوصفة ترضي الشوق.


مكونات


1 ملعقة طعام زيت الكانولا


8 أونصات شريحة لحم ، مقطعة إلى شرائح


5 أكواب ماء


3 عبوات بدون ملح ، رغوة لحم بقري سريعة التحضير


4 أونصات (نصف علبة) فطر ، مقطع إلى شرائح رفيعة


1/2 فلفل أحمر مقطع إلى شرائح


1 كوب بازلاء مقسمة إلى نصفين


1 جزرة صغيرة مقطعة إلى عملات معدنية رفيعة


1/2 كوب سبانخ صغيرة


2 ملاعق كبيرة صلصة الصويا الخفيفة


1 1/2 ملاعق كبيرة من الزنجبيل الطازج المطحون


1-2 فص ثوم مفروم (أو ما يعادله من مسحوق الثوم)


نودلز مطبوخة من اختيارك


1 كوب بصل أخضر مفروم


أوراق الكزبرة مفرومة


طريقة


ضع الزيت في غلاية الحساء. تقلى شرائح اللحم البقري على نار متوسطة عالية حتى تبدأ في التحول إلى اللون البني. يضاف الماء والمكونات المتبقية باستثناء المعكرونة. يُغطّى المزيج ويُترك على نار خفيفة حتى تنضج الخضار. باستخدام الملقط ، ضع بعض المعكرونة في كل وعاء. حساء مغرفة ومزيج الخضار فوق المعكرونة. زين كل حصة بالبصل المفروم والكزبرة. مرر صلصة الصويا أو صلصة الفلفل الحار الشرقية أو صلصة الترياكي إذا رغبت في ذلك.

 aiman elshaboury
بواسطة : aiman elshaboury
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-