شوربات مهدئة: 3 وصفات شوربة غنية بالأعشاب والتوابل




بواسطة Adrian T. Cheng 


، تساعد الشوربات في تحضير شهيتك للطبق الرئيسي. بالطبع ، إذا كان طعمه لطيفًا ، فستفقد شهيتك ولن تتمكن من الاستمتاع بوجبتك. لهذا السبب من المهم التأكد من أن حساءك غني ولذيذ - ولا توجد طريقة أفضل لفعل ذلك من إضافة الأعشاب والتوابل الطازجة.


فيما يلي 3 وصفات شوربة غنية بالأعشاب والتوابل ستزيد من شهيتك بالتأكيد:


1. شوربة الكريمة الكلاسيكية بالأعشاب


ماذا تحتاج:


5 أكواب مرق دجاج

1 كوب ونصف كريمة

1 كوب سبانخ مفروم

1 كوب بصل أخضر مفروم

1/2 كوب ريحان طازج مفروم

1/2 كوب بقدونس مفروم طازج

5 ملاعق كبيرة زبدة

2 ملاعق كبيرة دقيق لجميع الأغراض

1 ملعقة صغيرة سكر أبيض

ملح وفلفل أسود مطحون حسب الرغبة

في قدر ، ذوبي 3 ملاعق كبيرة زبدة ثم اطبخي البصل والريحان والبقدونس حتى ينضج ، حوالي 8-10 دقائق. اخفض الحرارة إلى درجة منخفضة ، غطيها واتركها تنضج لمدة 8 دقائق. أضيفي مرق الدجاج والسكر ثم أضيفي الكريمة ببطء. غطيه واتركيه على نار هادئة لمدة 30 دقيقة. تُذوّب الزبدة المتبقية في قدر منفصل ثم يُطهى الدقيق مع التحريك باستمرار لمدة 2-3 دقائق. اخلطي حوالي 1 cup2 كوب من خليط الحساء في الدقيق وقلبي حتى يصبح ناعمًا قبل صب خليط الدقيق مرة أخرى في الحساء. يُغلى المزيج ويُتبل بالملح والفلفل الأسود ثم يُرفع عن النار. قدميها على الفور.


2. شوربة الطماطم بالريحان


ماذا تحتاج:


3 1/2 كوب طماطم مهروسة

20 ورقة ريحان طازجة ، مقطعة إلى شرائح رقيقة

1 3/4 كوب مرق دجاج

1 1/2 كوب كوكتيل عصير الطماطم والخضروات

1 كوب كريمة ثقيلة

1/2 كوب زبدة

اخلطي الطماطم المهروسة مع مرق الدجاج وعصير الطماطم والخضروات في قدر كبيرة. يُغلى المزيج ثم يُترك على نار خفيفة لمدة تتراوح بين 20 و 25 دقيقة. يُرفع عن النار ثم يُقلب في أوراق الريحان. اتركيها لتبرد لبضع دقائق ثم اهرسي الحساء باستخدام الخلاط. يُعاد الحساء إلى المقلاة ويُضاف الكريمة والزبدة ثم يُطهى مع التحريك باستمرار على نار متوسطة منخفضة حتى تذوب الزبدة.


3. بهارات الخيار الكريمية


ماذا تحتاج:


2 خيار مقشر ومنذر ومفروم

1/2 بصلة مفرومة

1 كوب مرق الخضار

1/2 كوب حليب

2 ملاعق كبيرة زيت زيتون

2 ملاعق كبيرة صلصة الصويا

2 ملاعق صغيرة ثوم مفروم

2 ملاعق صغيرة مسحوق كاري

1 ملعقة صغيرة بقدونس مجفف

1 ملعقة صغيرة فلفل أحمر مطحون

1 ملعقة صغيرة مسحوق حريف

1 ملعقة صغيرة زيت سمسم

في قدر كبيرة ، سخني زيت الزيتون ثم اطبخي البصل والثوم حتى ينضجا. يُضاف الخيار ومرق الخضار والحليب ثم يُقلب في صلصة الصويا ومسحوق الكاري والبقدونس ورقائق الفلفل الأحمر ومسحوق الكايين وزيت السمسم. اتركيها تنضج على نار متوسطة عالية ثم اخفضي الحرارة إلى منخفضة ، غطيها واتركيها على نار هادئة لمدة 12-15 دقيقة أخرى. يُرفع عن النار ويُترك ليطهى لبضع دقائق. اهرسها باستخدام الخلاط حتى تصبح ناعمة.


احصل على وعاء من أي من وصفات حساء الأعشاب والتوابل الغنية والقشدة للحصول على مقبلات مرضية بالتأكيد!


Adrian T. Cheng هو مدون طعام يروج للأكل الصحي. لقد كتب العديد من المنشورات والمقالات حول الأعشاب الطبيعية والتوابل ، وشارك عددًا لا يحصى من الوصفات اللذيذة والصحية وراجع أدوات المطبخ ذات الجودة العالية وبأسعار معقولة. يمكنك عرض مشاركات Adrian حول الأطعمة المغذية والموضوعات الأخرى المثيرة للاهتمام

 aiman elshaboury
بواسطة : aiman elshaboury
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-