3 وصفات شوربة تتناسب تمامًا مع الستيك المشوي




بواسطة Adrian T. Cheng


لذا ، إذا كنت في حالة مزاجية لتناول بعض الأطعمة المريحة الخالية من الإزعاج ، فجرب هذه الوصفات الثلاث المهدئة للحساء التي ستتناسب مع شرائح اللحم المشوية بشكل مثالي:


شوربة البصل بالجبنة المشوية


ماذا تحتاج:


4 حبات بصل كبيرة مقشرة فيداليا

4 شرائح جبن بروفولون

4 مكعبات مرق لحم بقري

4 ملاعق كبيرة. شيري جاف

4 ملاعق كبيرة. زبدة

12 مكعب ثلج

الملح والفلفل حسب الذوق

ترك القاعدة سليمة ، وقطع الجزء العلوي حوالي نصف بوصة في البصل في نمط الفتحة المتقاطعة. ضعي البصل على مربع كبير من ورق الألمنيوم شديد التحمل ، مع 1 ملعقة كبيرة فوقها. زبدة ثم مكعب مرق. اطوِ الرقاقة لعمل علبة. عندما يكاد يغلق ، ملعقة 1 ملعقة كبيرة. من شيري وضع 3 مكعبات ثلج فوق البصل. ختم تماما. افعل هذا لجميع البصل المتبقي. يُطهى على شواية مسخنة مسبقًا على نار متوسطة عالية لمدة 40-45 دقيقة أو حتى ينضج البصل. افتحي كل رقاقة بعناية ، وضعي فوقها شريحة من جبنة البروفولون ثم اطهيها على شواية مغطاة لمدة 1-2 دقيقة حتى تذوب الجبن. انقلي البصل والمرق من العلبة إلى وعاء التقديم.


حساء كريمة الطماطم الحار


ماذا تحتاج:


3 1/2 أكواب هريس الطماطم

1/2 كوب جبن كريمي مكعب

1/4 كوب حليب

2 ملعقة كبيرة. أوراق الريحان الطازجة المفرومة

3/4 ملعقة صغيرة. الريحان المجفف

1/2 ملعقة صغيرة. رقائق الفلفل الأحمر

1/2 ملعقة صغيرة. سكر أبيض

1/8 ملعقة صغيرة. فلفل أسود مطحون

يُمزج هريس الطماطم والريحان المجفف ورقائق الفلفل الأحمر والسكر والفلفل في قدر متوسطة الحجم. يُغلى المزيج على نار متوسطة عالية لمدة 10 دقائق. يحرك باستمرار. يُقلب الجبن الكريمي حتى يمتزج جيدًا ثم يُضاف الحليب. يُغلى المزيج قبل إضافة أوراق الريحان الطازجة. يرفع عن النار ويقدم فورا.


شوربة الكستناء بالأعشاب


ماذا تحتاج:


8 أكواب مرق دجاج

4 أكواب كستناء مقشرة

1 كوب بصل مقطع

1/2 كوب كريمة ثقيلة

3 أغصان بقدونس

2 فصوص ، مفروم

1 ورقة غار

3/4 ملعقة صغيرة. سكر أبيض

ملح وفلفل أسود مطحون حسب الرغبة

قطعي علامة X على كل كستناء باستخدام سكين حاد ووزعيها على صينية جيلي رول في طبقة واحدة. يُسكب ربع كوب من الماء في المقلاة ثم يُخبز في فرن مُسخَّن مسبقًا (230 درجة مئوية) لمدة 10 دقائق. بارد ، قشر وقشر. يُمزج المكسرات مع مرقة الدجاج والبصل في قدر كبيرة. يُمزج البقدونس والقرنفل وورق الغار في كيس بهارات ثم يُضاف إلى مزيج الكستناء. يُطهى على نار خفيفة لمدة 45 دقيقة على نار متوسطة منخفضة. عندما تصبح جاهزًا ، تخلص من كيس التوابل واسكب المزيج في الخلاط. اهرسها حتى تصبح ناعمة. يُعاد المزيج إلى القدر ويُقلب مع الكريمة الثقيلة والسكر والملح ويُسخن لمدة 5-6 دقائق مع التحريك باستمرار. قدميها على الفور.


استمتع بوعاء شوربة لطيف مع شرائح اللحم المشوية بهذه الوصفات اللذيذة!

 aiman elshaboury
بواسطة : aiman elshaboury
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-