3 شوربات ساخنة ودسمة ستقع في حبها



الاستهلاك المنتظم للحساء يفيد أكثر من براعم التذوق. نظرًا لاحتوائه على نسبة عالية من الماء والألياف ، فإنه يساعد في طرد السموم الضارة من الجسم دون التسبب في صعوبة على المعدة. هذا أيضًا هو السبب في كونه طبقًا فعالًا لمساعدة المرء على إنقاص الوزن - فالماء الذي يحتوي عليه يساعد الشخص على الملء بسرعة مقارنة بالأطعمة الأخرى.


لذا ، سواء كنت تهدف إلى التخلص من بعض الأرطال أو ببساطة تحب الحساء ، فإليك 3 حساء دسم ستقع في حبها بالتأكيد:


ذرة بالجبنة وحساء البطاطس


ماذا تحتاج:


3 1/2 كوب مرق دجاج

3 أكواب بطاطس مقشرة ومقطعة إلى مكعبات

2 كوب حليب

1 3/4 كوب ذرة نواة كاملة

1 كوب طعام من الجبن المطبوخ على الطريقة المكسيكية

1 كوب كرفس مفروم

1 كوب بصل مقطع

1/2 كوب فلفل أخضر مقطع مكعبات

1/4 كوب من خليط المرق على الطريقة الريفية

2 ملاعق كبيرة سمن

يُذوّب المارجرين في مقلاة كبيرة على نار متوسطة عالية ثم يُطهى الكرفس والبصل لمدة 3 إلى 5 دقائق أو حتى ينضج. يُضاف مرق الدجاج ويُغلى المزيج. قلبي البطاطس ، خففي النار واتركيها تطهى مع التحريك من حين لآخر حتى تنضج البطاطس لمدة 20 إلى 25 دقيقة. يُضاف الذرة والفلفل الحار ويُغلى المزيج. يُذوّب مزيج المرق في الحليب ثم يُقلب في المقلاة. أخيرًا ، يُضاف الجبن ثم يُطهى ويُحرّك على نار خفيفة حتى تذوب الجبن ويصبح المزيج كثيفًا ودسمًا.

شوربة الفطر بالحليب


ماذا تحتاج:


2 كراث ، مفروم

1 3/4 كوب مرق دجاج

1 كوب فطر بورتوبيللو

1 كوب فطر شيتاكي

1 كوب ونصف

1/4 كوب زبدة

2 ملاعق كبيرة دقيق لجميع الأغراض

رشة قرفة مطحونة

ملح وفلفل أسود حسب الرغبة

في قدر كبير ، تذوب الزبدة على نار متوسطة عالية ثم تطهى الكراث ، فطر بورتوبيللو وفطر شيتاكي حتى تصبح طرية ، حوالي 5 دقائق. يضاف الدقيق ويقلب حتى يصبح ناعمًا. أضيفي مرق الدجاج تدريجيًا واطهيه مع التحريك حتى يصبح المزيج كثيفًا. يضاف نصف ونصف ويتبل بالملح والفلفل ويرش بالقرفة. يقلب ويسخن من خلال (لا تغلي).

شوربة الجزر بالكاري


ماذا تحتاج:


1/2 كيلو جزر مقشر ومقطع إلى قطع بحجم بوصة واحدة

1 بصلة كبيرة مقطعة بشكل كبير

3 فصوص ثوم كبيرة ، مقطعة إلى شرائح سميكة

3 أكواب مرق دجاج

1 1/2 كوب حليب كامل الدسم

2 ملاعق كبيرة مسحوق كاري

2 ملاعق كبيرة زيت زيتون

1 ملعقة كبيرة زبدة

1 رشة سكر

ملح وفلفل مطحون حسب الرغبة

فستق محمص مقطع للتزيين

في مقلاة كبيرة ، سخني الزيت ثم اقلي الجزر والبصل لمدة 7 دقائق أو حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً قليلاً. نخفض النار ثم نضيف الثوم والزبدة والسكر. يُطهى لمدة 10 دقائق ثم يُضاف مسحوق الكاري. يُسكب في المرق ، ويُترك على نار خفيفة ، مغطى جزئيًا ، حتى ينضج الجزر ، حوالي 15 إلى 20 دقيقة. يُرفع عن النار ويُهرس في الخلاط حتى يصبح المزيج ناعمًا. يُعاد إلى المقلاة ، يُضاف نصف ونصف ثم يُسخّن. أضف الملح والفلفل إذا لزم الأمر. انقلي المزيج إلى وعاء التقديم وزينيه بالفستق.

ابق دافئًا وشبعًا في ليلة باردة مع وصفات الشوربة اللذيذة الساخنة والقشدية!


Adrian T. Cheng هو مدون طعام وخبير في الشواء. من خلال سنوات من الخبرة في الشواء ، ومراجعة أدوات الشواء المختلفة وتجربة وصفات لذيذة وفريدة من نوعها ، فإنه يشارك معرفته مع الجميع من خلال مدونته. لمزيد من أسرار الاستجواب والنصائح والوصفات والمزيد ، توجه إلى موقع Adrian على الويب حيث توجد منشورات أخرى مثيرة للاهتمام

 aiman elshaboury
بواسطة : aiman elshaboury
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-